مدرسة التونسي ع بنات
اهلا بك زائرا او متجولا
شارك معنا لكي نفيد وتستفيد
مدرسة التونسي ع بنات

تحت إشراف أ/ احمد سميح ....أ / حسام نصر معوض

عزيزي العضو لاتبخل علينا بمشاركتك البناء ولو بكلمة عتاباو كلمة شكر
نقدم اليكم خدمات مجانية من اجعل مستوي تعليم أفضل

أهلا وسهلا بك زائرنا الكريم, أنت لم تقم بتسجيل الدخول بعد! يشرفنا أن تقوم بالدخول أو التسجيل إذا رغبت بالمشاركة في المنتدى

الابراج

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل  رسالة [صفحة 1 من اصل 1]

1 الابراج في السبت يونيو 13, 2009 8:58 am

لؤلؤة


مشرف
مشرف
برج العذراء


ليس مواليد برج العذراء جميعا عقلانيين فبعضهم يبدو مغلفا بالأحلام لكن مما لاشك فيه أنهم جميعا يكرهون في سواهم الإهمال والكسل والغباوة.

أكثر الناس تمسكا بالعادات وامهرهم في فن الجدل والنقاش وهم أيضا على استعداد تام للمساعدة .

من السهل جدا اكتشاف مولود العذراء في جمع ما فهو غير قادر على الجلوس هادئا مدة طويلة يفضل زرع المكان جيئة وايابا ويوحي بأن اشياء مهمة تنتظره في مكان أخر .

حريص على المال والعاطفة يكره طلب حاجة على الرغم من استعداده الكبير للمساعدة يسعى لتأمين شيخوخته بكل الوسائل يكره البطالة والتسول .

إذا اتهم هذا الإنسان الطيب بالأنانية فبسبب تمسكه بمبادئه .

من أفضل مزاياه الصدق والواقعية والتنظيم والوضوح والاقتصاد.

باختصار أن في هذا الإنسان من المقدرة والشجاعة ما يكفي لتحديد مصيره بنفسه أكثر من الآخرين.

إن مولود برج العذراء شديد الجاذبية متى علق به القلب لا يعود يستطيع الانفصال عنه في حال من الأحوال.

عقلانيي، لا يحلم بالمجد والشهرة بقدر ما يسعى للقيام بدور فعال ورئيسي، اجتماعي ضمن حدود يضعها لنفسه.
عصبي، ينفعل بسهولة ولأتفه الأسباب، يتأثر بآراء الآخرين وتستمد قوتها من ضعفهم ومن أخطائهم.

[b]مشاهير ينتمون لهذا البرج :
ياسر عرفات، لورين باكال، دي إتش لورنس، الملكة إليزابيث الأولى، صوفيا لورين، أرثر جودفري ، جورج والاس، جريتا جاربو.
cبرج القوس


]للقوس نظرة متفائلة في الحياة. مفعم بالحيوية، متعدد المواهب وجسور. يحب المغامرة واكتشاف كل ما هو جديد وغير مألوف، وتشده الأسفار والاستكشافات. عقله متفتح دومًا للأبعاد الفكرية الجديدة. طموح ومتفائل، ويحافظ على نظرته المتفائلة، حتى عند تحطم آماله. القوس محترم وجدير بالثقة، صادق، كريم ومخلص، ويسعى دومًا لتحقيق العدل. يساند المظلومين، ويناضل في سبيل القضايا التي يؤمن بها. يسعى دومًا للحفاظ على استقلاليته.
يمتاز القوس ببعد النظر، ويحسن الحكم على الأمور. قادر أن يكون محاورًا لبقًا. يؤسس للمشاريع الجديدة. ولديه رغبة دائمة لإدراك كل ما هو جديد. سريع البديهة ومبدع. تجده في أحسن حالاته إذا عمل مع من يكمّل شخصيته. قوي الإرادة ومنظم. كريم، ولكن بوعي وحرص. القوس موضع ثقة الآخرين، صريح، شهم، ومسئول.
هذا المزيج من الخصال يشكل شخصية قادرة على إنجاز المشاريع التي تقودها دومًا.

يلائم القوس العمل في مهن مختلفة. فهو مدرّس وفيلسوف بالفطرة. كذلك يناسبه العمل في القانون، السّياسة، الخدمات العامّة، الإدارة الاجتماعيّة، العلاقات العامّة والإعلان. يجذبه السفر والاستكشاف، فيعمل في المجالات التي تتطلب التنقل المستمر. كذلك ينجح في أن يكون موسيقيًا ومدربا رياضيًا.
مولود القوس يتصف بالبشاشة و المرح و الكرم و التفاؤل و لكن سرعته كسرعة السهم و القوس في التسرع إلى حد الجنون و كثرة الحركة بدون الروية فهو لا يؤمن بالخطوات و المراحل بل بنتائج فورية و يفتقر إلى الكياسة و المرونة. ذكاؤه حاد سريع الخاطر يحب المزاح و لكنه يفتقد صفة اللباقة و التكتيك مع انه يصور نفسه الجنرال الدبلوماسي و لا بد من الحذر كي لا يحصل سوء تفاهم بينه و بين الآخرين. يكره الروتين و التكرار و يعشق الحرية و الأسفار و التنقل و الرحلات و عدم الثبات على شيء و قد تتطاير أوراق محفظته هنا وهناك.

[]مشاهير ينتمون لهذا البرج وينستون تشرشل، بيتهوفن، مارك توين، فرانك سيناترا، جيم موريسون، جون مالكوفيتش، جوناثون سويفت، جين فوندا، وودي آلن، والت ديزني، كيرك دوجلاس، بروس لي، جورج اليوت، جين أوستن.[/

2 تابع الابراج في السبت يونيو 13, 2009 9:03 am

لؤلؤة


مشرف
مشرف
[b]برج الجدي
إن التعرف إلى مولود برج الجدي عملية دقيقة من الصعب ان تتم بسهولة

يواصل مولود برج الجدي سيره إلى الإمام مختصرا الطريق قدر الامكان مجتنبا العراقيل متسلحا بالوقائع مديرا ظهره للعوامل السلبية كالكسل وإلاهمال والغضب والاندفاع يسير عادة على خطى الآباء والأجداد ولا يتردد في توسيع صلاته بالقربى إذا وجد مصالحه تقتضي ذلك .

يرى البعض في إنسان برج الجدي شخصا خجولا بالغ النعومة عديم الأذى جديرا بالثقة على الرغم من عناد يعاوده بين الحين والأخر أن من ينظر إليه تلك النظرة يجهل ولا ريب حقيقته لأنه في الواقع مثال الإنسان الذي يحكم من وراء ستار بعيدا عن الأضواء والشهرة و لا يتورع عن استغلال نقاط الضعف لدى الآخرين كالغرور والغيرة بغية الوصول إلى مبتغاة في الوقت الذي يبدو فيه في الصفوف الخلفية .

وهو حذر عاقل ينهل من الماضي في سبيل خدمة الحاضر.



مشاهير ينتمون لهذا البرج :
محمد أنور السادات، إسحاق نيوتن، ريتشارد نيكسون، لويس باستير ، إدجار آلان بو، الفيس بريسلي، مايكل كروفورد، بنيامين فرانكلين، لوريتا يونج، آل كابوني، مارتن لوثر كينج، أوليفر هاردي
[/b]

3 رد: الابراج في السبت يونيو 13, 2009 9:05 am

لؤلؤة


مشرف
مشرف
برج الدلو
. يتحكم في أقواله وأفعاله عاملان أساسيان هما الفضول والتحدي.

طريف ومتمسك بحريته واستقلاله لكنه يبدو تارة صلفا مغرورا وطورا خجولا مسالما ومهما يكن من أمره يبق هدفه الأساسي الصداقة إذا ثار هذا الإنسان ضد التقاليد الموروثة فلاعتقاده إن العالم بحاجة ماسة الىالتغيير الجذري المستمر ومن عادته العيش في المستقبل بدلا من الحاضر مستبقا الزمن عشرات السنين يصعب على الكثيرين فهمه لأنه ينتمي إلى صفوف العباقرة والمجانين .

ميزته العجيبة تكمن في قدرته على تهدئة الأعصاب المتوترة يتمتع بفكر نير وعقل راحج يحولان دون التسرع في الحكم يأبى الارتباط بمواعيد محددة ولكنه إذا وعد أو في دون تردد.

من أهم مثله العليا المساواة والإخوة والحرية والحب والحقيقة والتجربة والتأمل لكن من النادر أن يحارب من اجل أهدافه لهذا يتهمه البعض بالجبن مع انه ليس كذلك والبرهان على ذلك تمسكه برأيه وعدم التراجع عنه كما يفعل الآخرون.

كثير المفاجآت ذاكرته ضعيفة نسبيا لا يمنح ثقته للآخرين إلا بعد تدقيق وتمحيص لكنه متى رضى عن شخص منحه حبه وثقته الكاملتين.

يتمتع بحس مرهف قلما يتوفر لغيره من الأبراج الأخرى بل إن له حاسة سادسة تجعله يرى ويسمع الأشياء قبل حدوثها وعلى الرغم من ذلك يرفض المعتقدات الخرافية ما لم يجد فيها مبررا علميا.

يكره الكذب والغش والرياء ويتمسك بكلمة الشرف إلى حد الاستماتة متحرر فكريا وجسديا يعمل عقله أكثر من جسمه يخشى هذا الإنسان التنويم المغناطيسي ولكنه في حال تعرضه لعالم تنويم خبير يتخلص من جزء كبير من أمراضه وعقده النفسية.
مشاهير ينتمون لهذا البرج :
رونالد ريجان، توماس أديسون، إبراهام لنكولن، فانيسا ريدجريف، أوبرا وينفري، تشارلز ديكنز، جاك نيكلسون، تشارلز داروين، فرانكلين روزفلت، فيرجينيا وولف، بول نيومان، ماريو لانزا، دوجلاس ماك آرثر ، كريستيان ديور ، كلارك جيبل، موتسارت، ميا فارو.

4 رد: الابراج في السبت يونيو 13, 2009 9:07 am

لؤلؤة


مشرف
مشرف
برج الحوت
إن الحوت عاشق دائم فان لم يعشق كائنا فقد يعشق قضية او عقيدة في طبيعته العطاء .

يظهر لك الحوت في علاقته كثيرا من اللطف والشفافية يجذب بسهولة ولكن ليس بكل ما في الكلمة من معنى لأنه من الصعب إن تسجن الحوت ضمن إطار معين إذا حاولت أن تجبره على تفسير وشرح ما يشعر به فانك كمن يحاول القبض على الماء ينساب بين أصابعك ويختفي .

السباحة في تيار الحياة سعادته وراحته النفسية بينما يعتبر السير في اتجاه معاكس أمرا شاقا تقوى عليه طبيعته الكسولة وحبه للحياة السهلة ( أريد أن أعيش ) هو المبدأ الذي يؤمن به فهو راض بحاضرة عديم الاهتمام بغده وبما انه قليل الطمع لا شيء يقوده إلى العنف أن أكثر ما يفعله ردا على التحدي سلاطة اللسان ومرارة الكلام غضبه سطحي قصير يشبه دوائر الماء عند رمي حجر فيه سرعان ما تتلاشى ويستعيد سطحه سكونه .

يرى العالم من خلال منظار وردي ولا يعني ذلك انه يجهل واقع الحياة ولكنه يفضل الهروب إلى الحلم مقنعا نفسه بأن موقفه هذا هو عين الصواب والحقيقة انه كثيرا ما يتردد لعدم استطاعته الرؤية بوضوح مثله مثل السمكة التي تنظر إلى جانبيها بدلا من النظر إلى الإمام .

يتسم بمعرفة العذراء ومحاكمة الميزان ومرح السرطان وكرم القوس وصراحة الأسد وشعور الجدي بالواجب واندفاع الحمل وقوة تحليل الدلو وكسل الثور وسرعة الجوزاء هو خلاصة ما سبقه من الأبراج .

توجد لدى الحوت حركة مستمرة وقابلية للتحول الذاتي هذه الميزة الخاصة تمكنه من الانسلاخ عن نفسه وبالتالي استعراض الماضي والحاضر والمستقبل دفعة واحدة الأمر الذي يفسر إلى حد ما كيفية تنبئه بالأشياء قبل وقوعها .

في رأي هذا الإنسان انه خالد مما يدفعه إلى إهمال صحته وراحته في سبيل الآخرين لكن ما يعوض من ضعفه الجسماني تلك القوة الخارقة التي يستمدها من الإيحاء الذاتي .

يتمتع بذاكرة مذهلة ومزاج مرهف .

فنانون بالفطرة يركزون على الناحية الفكرية أكثر من المادية عاطفيون مخلصون يبذلون كل شيء لإسعاد من يحبونهم .

يتمتعون بطاقة روحية هائلة .

مع الحوت ستكتشف مناطق مجهولة وتتسلق قمما لم يتسلقها احد بعد وتخترق غدا مغلفا بالغموض وتذهب إلى قصور ألف ليلة وليلة .
مشاهير ينتمون لهذا البرج :
هاندل، إليزابيث تايلور، سيندي كروفورد ، كورت كوبين، ميخائيل جورباتشوف، بيلي كريستال، جراهام بيل، جلين كلوز، مايكل كاين، مايكل أنجلو، جورج واشنطن، سيدني بواتيه.

5 رد: الابراج في السبت يونيو 13, 2009 9:08 am

لؤلؤة


مشرف
مشرف
برج الأسد
لا احد يجهل إن الأسد ملك الوحوش وإذا فلابد من إن يكون مولود برج الأسد زعيم أهله وعشيرته على اقل تقدير حتى أكثرهم صمتا وهدوءا يظل في فرارة نفسه أسدا متعاليا يتحين الفرصة لاعتلاء العرش.

كل شيء فيه تقريبا يذكرنا بذلك الحيوان العظيم إذا تكلم فبهدوء ورزانة وجوده في إي مجلس يلفت إليه الانتباه سواء تحدث أو لم يتحدث ومعظم الناس يشعرون تجاهه بالهيبة.

يجيد مولود الأسد تنظيم الأعمال وتوزيعها على الآخرين صريح في توجيه النقد والثناء.

كرم مواليد الأسد يعيد إلى الأذهان ذكرى العصور الغابرة حيث كان الملوك يعيشون حياة البذخ والإسراف حب المقامرة في دمائهم والتبذير عندهم هواية والحرص لغة يجهلونها.

انه بكل تأكيد صديق ودود ومخلص يقف إلى جانب الحق حيويته خلاقة وقلبه من ذهب .

مشاهير ينتمون لهذا البرج :
نابليون بونابرت، جورج برنارد شو، ماي واست، أرنولد شوارزنيجر، جورج هاميلتون، سيمون بوليفار، جاكلين كنيدي ، فيدل كاسترو ، بيل كلينتون، داستين هوفمان، روبرت دي نيرو، ألفريد هتشكوك، روبرت ريدفورد، مادونا.

6 رد: الابراج في السبت يونيو 13, 2009 9:09 am

لؤلؤة


مشرف
مشرف
إذا كان الميزان مرادفا للاتزان فمواليد برج الميزان هم حتما من أصحاب هذه الصفة العظيمة فهم ذو أمزجة متقلبة تتأرجح ذات اليمين وذات اليسار وتتصعد وتهبط ثم تستقر على وضع فيه كل معاني الاتزان.

برج الميزان
أنهم رسل السلام ووسطاء الخير نفسهم تنطوي على العديد من التناقضات .

لا احد ينكر أن هدف مواليد برج الميزان الاعتدال في كل الميادين ومع ذلك نجدهم تبدلون من حال إلى حال.

بطيء في اتخاذ قرار معين و متردد في المواقف و مع ذلك فهو منطقي و موضوعي و يدافع دوما عن الحق و يهوى الذوق الرفيع يحب كل ما هو جميل في الذوق و الملابس و الرومانسي و الألوان و يكره الفظاظة و الأصوات العالية و الازدحام. اجتماعي يعمل على مصالحة الناس و إزالة الخلافات. انه ذكي و بنفس الوقت ساذج و قد يتخبط لفترة طويلة في مزاج مشوش و مع كل صفة ايجابية عنده صفة سلبية و كأن لديه ازدواجية عجيبة و هو غير ثابت على شيء.

لا يتخذ القرارات إلا بعد الدرس والتمحيص مولود برج الميزان مفطور على التردد والتمهل ويكره أي استعجال يفرضه الآخرون في هذه الحالة يصبح عنيدا مشاكسا.

الميزان حسّاس نحو الآخرين, وقادر على فهم حاجاتهم العاطفية، وقادر على بث الشعور بالتفاؤل فيمن حوله، فيشعر من حوله بالحاجة له دومًا. الميزان اجتماعي، ويكره القسوة والنزاعات، ويبذل قصارى جهده للتعاون والتواصل والاتحاد مع الجميع في محيطه.
مشاهير ينتمون لهذا البرج :
سارة بيرهاردت، المهاتما غاندي، فرانز ليزت، بروس سبرينجستين، جولي أندروز، ريتا هيوارث، بريدجيت باردو، مايكل دوجلاس، روجر مور، لوتشيانو بافاروتي ، آرثر ميلار، بول سيمون.

7 رد: الابراج في السبت يونيو 13, 2009 9:10 am

لؤلؤة


مشرف
مشرف
برج العقرب
العقرب من أكثر الأبراج قوةً وصلابةً. يبدو عليهم الهدوء والتماسك من الخارج ولكنهم متأججي العواطف والمشاعر من الداخل. هم كالبركان الثائر تحت سطح البحر. من يتعامل معهم بذكاء يكون قادرًا على اكتشاف القوة والاندفاع والجاذبية الكامنة في شخصيتهم. في اللقاءات الاجتماعية، تجد العقرب وقورًا، لبقًا، متحدثًا ويبعث على السرور.
ينزع العقرب في حياته اليومية إلى العزلة، لكن من يعرف العقرب جيدًا، يدرك حبه لمراقبة الأحداث عن بعد، ومدى إصراره وقوة إرادته، وما يصاحب ذلك من عمق في التفكير. من ناحية أخرى، نجد مواليد العقرب حساسون جدًا وينقادون لمشاعرهم بسهولة، هذه الحساسية والتطرف في تقدير الأمور تجعلهم عرضة لجرح المشاعر بسهولة.
العقرب صديق رائع شريطة أن يوليه أصدقاؤه الثقة. صفات العقرب من خيال وحدس وقدرة تحليلية تمكنه من سبر أغوار وأبعاد الأمور بشكل جيّد.
المهنة
العقرب موهوب جدًّا ويجد ضالته في وظائف عديدة . قوته وقدرته الشديدة على ضبط النّفس تمكنه من العمل كجرّاح أو باحث أو جندي مقدام. كذلك تراه في أيّ مهنة تتطلب قدرة على التحليل والبحث والتعامل مع الحقائق العمليّة وفك لبس الأمور، لذا تراه يعمل في البوليس أو كمخبر أو جاسوس، وفي القانون و الفيزياء أو علم النفس.
مشاهير ينتمون لهذا البرج :
ماري أنطوانيت، ماري كوري، مارتن لوثر، ثيودور روزفلت، الأمير تشارلز ، بيل جيتس، بيلي صانداي، سالي فيلد، روبرت كنيدي، روك هدسون، كلود مونيه، فيفيان لي، بابلو بيكاسو ، ريتشارد بيرتون، ديلان توماس، إندي

8 رد: الابراج في السبت يونيو 13, 2009 9:11 am

لؤلؤة


مشرف
مشرف
برج الحمل
اول برج في الزودياك ويرمز الى الولادة والطفولة وهكذا انسان برج الحمل يدور في فلكه مهتما بحاجاته اذا سعىالى شيء قام بالمستحيل للوصول اليه هل هي الانانية! نعم اذا اعتبرنا الاطفال انانيين انه بريء براءةالطفل الامر الذي يشفع لتلك العدائية التي عرفت عنه .

هذا البرج يعتبر من الأبراج الذكورية، وهو نهاري ناري،يحب عمل المعروف مع كل الناس، يتميز بالمرح الشديد وسرعة البديهة، مواليده يكرهون التفكير في المشكلات المادية ويرفضون استبقاءها ويشعرون بروح المغامرة، فهم يملكون حركة وحيوية لا حدود لها. طبيعة هذا البرج نارية، وكوكبه المريخ.

جرأة انسان الحمل تدعو الىالحيرة والاستغراب فبينما نراه يشق طريقه بعزم وثبات نجده يرتعش وينكمش امام الاوجاع الجسدية .
يغلب على مواقفه التحرر والفرديه يجود بوقته وماله وان كان يفتقر الى الرقة واللباقة وهو قليل الصبر.

اما في ميدان الصداقة فهو محب وكريم من شيمه المواظبة والاقدام مثل القائد الباسل .
يجهل الكذب والتحايل ويتبع الاسلوب المباشر في جميع تحركاته.را غاندي، جريس كيلي.
مشاهير ينتمون لهذا البرج :
عمر الشريف ، تشارلي تشابلن، أدولف هتلر، بات ديفز، مارلون براندو، توماس جيفرسون، ديفيد جينسن، دوريس داي، جلوريا سوانسون، ديانا روس، تينيس ويليامز، التون جون، أنتوني بيركنز، فنسنت فان جوخ، إيدي ميرفي .

9 رد: الابراج في السبت يونيو 13, 2009 9:12 am

لؤلؤة


مشرف
مشرف
برج الجوزاء
انه برج مذكر نهاري، يقع في بيت عطارد، ومولود الجوزاء ذو جسدين : هوائي وروحاني، صاحب كلام ومنطق فصيح، كاتب وأديب حسن الخلق والعقل، سريع المشي حلو الكلام وهو تابع لكوكب عطارد وهو هوائي الطبع والطبيعة.
انه برج الازدواجية زئبقي الطبعي ان من الصعب جدا ان لم يكن من المستحيل تحديد ما يمر في خاطر انسان برج الجوزاء او ما يرتسم على قسماته في اللحظة الواحدة ان اللحاق به سواء جسديا او فكريا يقطع الانفاس فهو يبدل ثيابه وعمله وحبه واماكن وجوده بالسرعة التي يبدل بها اراءه وافكاره يقرأ بسرعة مذهلة وكثيرا ما يبدأ بالصفحة الاخيرة ثم يعود القهقري مقلبا الصفحات بعصبية ولا يستبعد ان يشعر بالملل فجأة فيترك الكتاب وهو لا يزال في منتصفه.

سريع الحديث سريع الاصغاء سريع القرار يعرف بالضبط مايريد على الاقل في اللحظة الحاضرة.
ذكي سريع الخاطر سليط اللسان فضولي محب للاستطلاع يجيد عملين او اكثر في ان واحد يكره الروتينية والنظام محدث بارع قادر على اخفاء نواياه يجيد فن الاقناع موهوب في التحرير والتأليف.
يستهويه المجهول والسفر اهواءه ومشاعره في تنازع مستمر صديقه المفضل نصفه الثاني الم نقل في البدايه انه شخصان؟

مشاهير ينتمون لهذا البرج :
الأمير فيليب، جون كنيدي، توماس هاردي، بوب هوب، مارلين مونرو ، وولت ويتمان، بوب ديلون، جورج بوش، هنري كيسنجر، كلينت إيستوود، ريتشارد واجنر.

10 رد: الابراج في السبت يونيو 13, 2009 9:14 am

لؤلؤة


مشرف
مشرف
برج السرطان
هذا البرج ليلى أنثوي وخصب.. تسيطر عليه القيم الانطوائية فيظهر كشخص غامض منغلق لا يشرك حتى الأقرباء في آرائه. طبيعته مائي، كوكبه عطارد.
أفضل وقت للسرطان هو الليل المقمرو يستسلم دائما لأحلام يملك إحساسا بالدعابة و نكاته بالغة الذكاء ، و نابعة من أعماق نفسه.

هو انسان متشائم لأبعد الحدود ولكنه لا يذرف الدموع أبدا ما يعذبه هو انتظاره الدائم للمصائب المستقبلية هو سرعان ما يجرح و يصاب بالأذى إنه خير من يحفظ السر، و هو خير صديق شخصية تميل إلى الماضي و للتاريخ و كل شئ جديد.

كائن طيب و عطوف و لن يسمح بأن تغرق أمام عينيه مشاعره حادة بعيدة عن السطحية حبه للتكتم يجعله محط اسرار الاخرين يقدس بيته حبه لافراد عائلته لا يوصف .

اذا اردنا اختصار الامور التي يهتم بها هذا الانسان وجدناها لا تتعدى ثلاثة رئيسية: الطفل والمال والطعام.

ولو رسمنا له صورة صادقة عنه كان على شكل مخلوق نصف عاقل ونصف مجنون سارح في ضوء القمر تضحكه وتبكيه اشياء لاوجود لها.
مشاهير ينتمون لهذا البرج :
هنري الثامن، الأميرة ديانا، مايك تايسون، يوليوس قيصر، نيلسون مانديلا، توم كروز، جينا لولو بريجيدا ، بيير كاردان، نانسي ريجان، هاريسون فورد، أرننست هيمنجواي، هيلين كيلر، سلفستر ستالوني، لويس أرمسترونج، جورج أورويل.

11 رد: الابراج في السبت يونيو 13, 2009 9:15 am

لؤلؤة


مشرف
مشرف
[b]ارجو ان ينال الموضوع اعجابكم [/b]

12 رد: الابراج في السبت يونيو 13, 2009 1:49 pm

aya


مشرف
مشرف
ميرسي يا لؤلؤة على موضوعك الجميل ولانك جبتيلي برج القرب flower

13 رد: الابراج في السبت يونيو 13, 2009 2:25 pm

emmy


عضو نشيط
afro lol! lol! lol! شكرا على التوبيك يا لؤلؤة

14 رد: الابراج في الأحد يونيو 14, 2009 7:46 am

نهلة


مشرف
مشرف
شكرا يا لؤلؤة على موضوعك الجميل ده

15 رد: الابراج في الإثنين يونيو 15, 2009 12:03 pm

ONNY


مشرف
مشرف
شكراً يا لؤلؤة على الموضوع الجميل [b] What a Face What a Face

16 رد: الابراج في السبت يونيو 20, 2009 11:31 am

noura


عضو مننا فينا !!!!!!!
شكراً

17 رد: الابراج في السبت يوليو 04, 2009 3:14 pm

لؤلؤة


مشرف
مشرف
ميريي يا جماعة علي التعليق الرائع Smile

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة  رسالة [صفحة 1 من اصل 1]

صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى